Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل هوندا في الامارات يطرح إصداراً محدوداً من طرازي أكورد وسيفيك في رمضان - الخليج للسيارات

وكيل هوندا في الامارات يطرح إصداراً محدوداً من طرازي أكورد وسيفيك في رمضان

طرحت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لسيارات هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة، إصداراً محدوداً من طرازي هوندا أكورد وسيفيك، كجزء من الحملة الترويجية المميزة الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وسيحصل العملاء الذين يشترون أي من مركبات هوندا خلال الشهر الفضيل على تأمين مجاني وصيانة مجانية حتى 20,000 كلم، وتظليل نوافذ مجاناً، وتوفير نقدي خاص، ودفعة أولى مخفضة تبدأ من 99 درهماً، يضاف إلى ذلك مجموعة رائعة من أقلام مون بلان الفاخرة.
وجاء هذان الطرازان بمزايا مشتركة تضم بلوتوث وحساسات الاصطفاف الخلفي، إلى جانب علامة “محدود” في كلا السيارتين. يضاف إلى ذلك، يشتمل طراز هوندا أكورد المحدود على تجهيزات إنارة ومصابيح ضباب، فيما تأتي هوندا سيفيك بواقيات شمس ليزر.
ويسري العرض في شبكة الفطيم هوندا المكونة من 10 صالات عرض حديثة تتواجد بجميع أنحاء دولة الإمارات. وتفتح صالات العرض أبوابها خلال شهر رمضان من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً ومن 8:30 ليلاً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل من يوم السبت وحتى الخميس، ومن الساعة 8:30 ليلاً وحتى منتصف الليل يوم الجمعة (فقط في صالات عرض دبي والشارقة وأبوظبي).

Back to top button