Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فرق فورمولا 1 تختبر محركات سياراتها في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

فرق فورمولا 1 تختبر محركات سياراتها في الشرق الاوسط

ستخوض فرق فورمولا 1 تجربتين في الشرق الاوسط قبل انطلاق البطولة العام المقبل حيث تسعى لاختبار محركات سياراتها في “ظروف جوية مثالية” استعدادا لما قد يكون أشرس موسم منذ سنوات.

ويدرس المسؤولون اقامة هذه التجارب في دبي أو ابوظبي أو البحرين وتعد دبي – وهي المكان الوحيد بين الثلاثة التي لا تستضيف سباقا للجائزة الكبرى حاليا – المرشح الابرز لاستضافة هذه التجارب.

وقال روس براون رئيس فريق مرسيدس لرويترز يوم الاحد على هامش سباق المجر الذي فاز به سائقه البريطاني لويس هاميلتون “اقامة التجارب في الشرق الاوسط سيوفر لنا الظروف الجوية التي نحتاجها لاختبار المحركات بافضل صورة.”

واضاف “ولذلك ستقام اول تجارب في اوروبا على ان تقام التجربتان الثانية والثالثة في الشرق الاوسط.”

وتابع “يتعين ان نجري التجربتين على الحلبة ذاتها حتى لا نعاني من اي مشاكل لوجستية.”

وتسعى البحرين لاستضافة الجولة الافتتاحية لبطولة العالم الموسم المقبل بدلا من استراليا رغم ان جدول النسخة المقبلة من فورمولا 1 لم يعلن حتى الان.

لكن استمرار المظاهرات المناهضة للحكومة في البحرين التي اجتاحتها احتجاجات في 2011 ادت الى حملات قمع دموية ستجعل من الامارات خيارا اقل اثارة للجدل.

وطيران الامارات الذي يتخذ من دبي مقرا من الشركاء العالميين لفورمولا 1 بعدما وقع الطرفان عقدا لخمس سنوات في فبراير شباط كما ان حلبة دبي اوتودروم من الحلبات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات وسبق لها تنظيم سباقات ادنى درجة.

Back to top button