Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الفطيم هوندا تطرح عروض حصرية في الامارات .. التفاصيل بالداخل - الخليج للسيارات

الفطيم هوندا تطرح عروض حصرية في الامارات .. التفاصيل بالداخل

طرحت شركة «الفطيم هوندا»، الموزع الحصري لسيارات «هوندا» في الامارات ، عروضاً خاصة تشمل جميع طرازات «هوندا»، وذلك بمناسبة عيد الفطر.

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأنه يمكن للمتعاملين شراء أي سيارة جديدة من علامة «هوندا»، خلال أغسطس الجاري، مع أسعار حصرية، ودفعة أولى منخفضة بدءاً من 99 درهماً، وقسيمة شراء من «سيتي سنتر» بقيمة 1000 درهم.

وأضافت أن الأقساط الشهرية لطرازات، مثل «هوندا سي آر- في» مجهزة بتقنية الـ«بلوتوث» وكاميرا للرؤية الخلفية، تبدأ من 1299 درهماً شهرياً، فيما تبدأ أسعار «هوندا بايلوت» مع مقاعد من الجلد ونظام ملاحة من 1699 درهماً شهرياً.

وأوضحت أنه يمكن للمتعاملين، الذين يختارون شراء أي من الطرازين توفير مبلغ يقدر بـ15 ألف درهم، أو الاستفادة من الأسعار الحصرية التي تشمل طرازات «هوندا» الأخرى. ولفتت إلى أن العرض الخاص بعيد الفطر يشمل كذلك الإصدار المحدود من طراز «هوندا سيفيك» و«هوندا أكورد»، بأقساط شهرية تبدأ من 799 درهم شهرياً و1299 شهرياً على التوالي. وسيحصل المتعاملون الذين يشترون سيارة «أكورد» على إكسسوارات مجانية بقيمة تبلغ 5900 درهم، فيما تأتي سيارة «سيفيك» مع إكسسوارات مجانية بقيمة 2250 درهماً. وأفادت بأن العرض يسري في شبكة صالات عرض «الفطيم هوندا» الـ10 في الإمارات.

zp8497586rq

Back to top button