Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
انتشار ملحوظ للسيارات الالمانية في كوريا الجنوبية - الخليج للسيارات

انتشار ملحوظ للسيارات الالمانية في كوريا الجنوبية

انتشار ملحوظ للسيارات الالمانية في كوريا الجنوبية

أظهرت بيانات اقتصادية نشرت فى كوريا الجنوبي وصول مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال شهر يوليو الماضي إلى مستوى قياسي.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن الاتحاد الكوري لمستوردي وموزعي السيارات القول، إن مبيعات السيارات المستوردة في يوليو الماضي ارتفعت بنسبة 38.9 % مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي إلى 14953 سيارة. وبزيادة نسبتها 16.9% عن الشهر السابق.
وكانت مبيعات السيارات المستوردة قد سجلت مستوى قياسي في شهر مايو الماضي قدره 13411 سيارة قبل أن يتم تسجيل رقم قياسي جديد الشهر الماضي بزيادة قدرها 1500 سيارة عن الرقم المسجل في مايو الماضي.

وبلغت حصة السيارات المستوردة في السوق الكورية الجنوبية 12.3 % بنهاية الشهر الماضي.
وسجلت مبيعات السيارات ذات العلامات التجارية الأجنبية خلال الأشهر السبعة الأولى من هذا العام 89440 سيارة مقابل 73007 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وشهدت مبيعات سيارات فولكسفاجن الألمانية زيادة حادة بلغت نسبتها 62.7 % عن الشهر الذي سبقه، لترتفع من المركز الثالث إلى المركز الثاني منذ 5 أشهر.
واحتفظت شركة BMW الألمانية بالمرتبة الأولى بمبيعات قدرها 3023 سيارة خلال الشهر الماضي وتلتها سيارات فولكسفاجن ثم مرسيدس بنز الألمانية وأودى التابعة لمجموعة فولكسفاجن ثم تويوتا اليابانية.

zp8497586rq

Back to top button