Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
قطر : نمو ملحوظ في مبيعات سيارات رولز-رويس الفارهة - الخليج للسيارات

قطر : نمو ملحوظ في مبيعات سيارات رولز-رويس الفارهة

كشفت شركة “رولز-رويس موتور كارز ” الدوحة، الوكيل الرسمي لسيارات رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في قطر، عن تحقيق نموّ في مبيعات سيّارات رولز-رويس الفارهة تخطّى 18% خلال النصف الأول من عام 2013 مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2012. وتضع هذه النتائج قطر بين الأسواق الثلاث الأولى التي شهدت أكبر نموّ في مبيعات رولز-رويس في منطقة الشرق الأوسط، وتسلّط الضوء على القوّة المتنامية لسوق السيّارات الفارهة.

وتأتي هذه النتائج الإيجابية نتيجة للنمو الملموس في مبيعات جميع طرازات رولز-رويس. وقد سجّلت سيّارة رولز-رويس فانتوم، السيّارة القمّة في العالم بدون منازع، نمواً بنسبة 83% عبر مختلف طرازاتها. فهي تجمع بين أحدث إبداعات التكنولوجيا والهندسة، وبين التصميم العصري الذي لا يتأثر بزمن، واضعة معياراً جديداً في سوق السيّارات الفارهة.

قطر : نمو ملحوظ في مبيعات سيارات رولز-رويس الفارهة

إضافة إلى ذلك، حقّقت سيّارات جوست أيضاً نمواً متيناً، ولا سيّما سيّارة جوست بقاعدة العجلات الممدّدة Ghost Extended Wheelbase، التي نمت مبيعاتها بنسبة 75% في الأشهر السّتة الأولى من العام. تُعتبر سيّارة جوست جوهر علامة رولز-رويس بأبسط أشكالها وأنقاها، مع هندسة متطوّرة وباقة من خصائص التكنولوجيا التي تؤمن تجربة قيادة مريحة وديناميكية في آن واحد. أما سيارة جوست بقاعدة العجلات الممدّدة Ghost Extended Wheelbase فترفع هذا الجوهر إلى مستوى جديد، ويساهم طولها الإضافي (17 سم) بجعلها أفضل التجربة الأفضل سواء أكانت للسائق أم الركاب.

وتأتي هذه النتائج الإستثنائية نتيجة للتطوّر الملموس الذي تحقّقه رولز-رويس موتور كارز الدوحة، التي شهدت نمواً متزايداً في مبيعاتها من سيارات رولز-رويس خلال السنوات الماضية. ومما لا شكّ فيه هو أنّ استراتيجية رولز-رويس موتور كارز الدوحة التي تجمع ما بين المبادرات التسويقية المبتكرة والتميز المستمر في خدمة العملاء تسير بشكل متوازٍ مع حرص رولز-رويس موتور كارز على توفير أعلى مستويات الامتياز والجودة عبر مختلف جوانب العلامة التجارية.

من جهته قال محمد قنديل، المدير العام لشركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة قائلاً: “إنّنا في رولز-رويس موتور كارز الدوحة ملتزمون بتقديم أحدث الطرازت وأعلى معايير خدمة العملاء، ولا شكّ في أن هذه النتائج المميزة تشكّل ثمرة هذا الإلتزام. ولا شكّ في أنّ قدرتنا على تعزيز مستويات نجاحنا عاماً بعد عام تسمح لنا بالتأكيد على مكانة رولز-رويس كالعلامة الرائدة للسيّارات الفارهة في قطر”.

وعن ازدياد الطلب على السيّارات المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، أضاف السيد قنديل قائلاً: “يسلّط الاهتمام بمجموعة سيّارات رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب الضوء على الإقبال المتزايد على الهندسة الراقية والتميّز اللذين تنفرد بهما رولز-رويس. فرولز-رويس تحرص من خلال هذا البرنامج على منح العملاء ما يستجيب لأذواقهم الخاصّة من خلال منحهم سيارات فريدة تلبّي مختلف متطلّباتهم حتى الأدقّ منها.. ونتوقّع المزيد من النمو في النصف الثاني من العام 2013”.

وكانت شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة قد رحّبت مؤخّراً الطراز الثالث في مجموعة سيّارات رولز-رويس، ألا وهي سيّارة رولز-رويس رايث، التي وصلت في شهر يونيو بعد ترقّب شديد. وتُعتبر رولز-رويس رايث الجديدة السيارة الأقوى والأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية، وقد خطفت أنفاس محبّي السيّارات الفارهة فى قطر.

zp8497586rq

Back to top button