Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موقع شهير : طراز رولزرويس فانتوم الجديد سيرى النور في 2016 - الخليج للسيارات

موقع شهير : طراز رولزرويس فانتوم الجديد سيرى النور في 2016

موقع شهير : طراز رولزرويس فانتوم الجديد سيرى النور في 2016

ظهر مؤخرا تقرير من احد المواقع الاجنبية يفيد بأن الشركة البريطانية رولز رويس تعمل على تطوير نموذج جديد كليا من سيارتها فانتوم والتي تواجدت في الاسواق لمدة تصل الى عقد من الزمن.

ووفقا لتقرير من مجلة Automotive News فان الجيل القادم من سيارة فانتوم سيتم اطلاقه خلال عام 2016 وستكون هذه السيارة مبنية على سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة وهذا يمكن ان يكون جيد حيث يشاع ان تكون الفئة السابعة اقل وزنا من الجيل السابق بـ 200 كجم وهذا بفضل استعمال ألياف الكربون والألومنيوم المكثف.

لاتوجد اي معلومة حول خيار محرك السيارة لكن لن نتفاجأ اذا حصلت هذه السيارة على محرك سعة 6.75 لتر مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V وبغض النظر عن نوع المحرك المستعمل فمن المتوقع ان تكون السيارة مرتبطة بنظام دفع رباعي للعجلات حديث واختياري.

من المتوقع ان يتم اطلاق نسخة فانتوم كوبيه الجديدة بعد عامين من اطلاق نسخة سيدان والنسخة المكشوفة من هذه السيارة والتي سيتم اطلاقها بعد وقت وجيز فقط.

zp8497586rq

Back to top button