Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المواصفات الكاملة للسيارة ستروين بيكاسو C4 - الخليج للسيارات

المواصفات الكاملة للسيارة ستروين بيكاسو C4

المواصفات الكاملة للسيارة ستروين بيكاسو C4

تتميز النسخة الأحدث على الإطلاق من ستروين “بيكاسو C4” بأنها أقل ارتفاعًا، وأقرب إلى الأرض من النسخ السابقة، حيث تغلب الانسيابية على التصميم الخارجي مع ارتفاع الزجاج الأمامي الموجود بين عارضتين رفيعتين، بالإضافة إلى السمة الغالبة على السيارة التي تتمثل في اتساع المساحة المغلقة بالزجاج في الهيكل الخارجي، حيث الزجاج الأمامي والخلفي والنوافذ الجانبية تتميز بمساحات واسعة مقارنةً بغيرها من سيارات الفئة نفسها.

وصُنعت الجنوط من الألومنيوم لتخفيف الوزن، وهو ما خصم من إجمالي وزن السيارة 140 كيلوغرامًا، بالإضافة إلى عامل آخر أسهم في خفض وزن السيارة، حيث تراجع طول “بيكاسو C4” الجديدة بسبب خفض طول المقدمة.

وتزعم الشركة أن هناك 2 سنتيمتر تمت أضافتها إلى المساحة المخصصة لأرجل الركاب رغم تراجع ارتفاع السيارة واقترابها أكثر من الأرض.

ويمكن تحريك الأريكة الخلفية إلى الأمام والخلف لتوسيع المساحة المخصصة للأرجل في الخلف، حيث يمكن أن تزيد مساحة الصالون من 547 لترًا مكعبًا إلى 630 لترًا مكعبًا من خلال تحريك الأريكة إلى الخلف.

وبالدخول إلى الصالون، تجد مجموعة من وسائل تكنولوجيا المعلومات من نظام ملاحة، وصلات لاستخدامات الهاتف داخل السيارة، بالإضافة إلى وسائل رفاهية أخرى، مثل نظام تكييف الهواء الذي يعمل على التبريد أو التدفئة حسب الحاجة.

Back to top button