Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سعرها 77 الف دولار : اصدار خاص من فولكس فاجن كاليفورنيا - الخليج للسيارات

سعرها 77 الف دولار : اصدار خاص من فولكس فاجن كاليفورنيا

سعرها 77 الف دولار : اصدار خاص من فولكس فاجن كاليفورنيا

أعلنت شركة “فولكس فاجن” الألمانية، عن إطلاق موديل خاص من سيارة الكارافان “California” بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لإنتاجها.

وتعتزم الشركة كشف النقاب عن السيارة “California Generation” الجديدة، التي تعتمد على قاعدة الموديل الحالي T5، خلال مشاركتها في “معرض سيارات الكارافان” بمدينة دوسلدورف، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 31 أغسطس إلى 9 سبتمبر.

وتشتمل باقة تجهيزات الموديل الخاص على عجلات مصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة وبلون الأنثراسيت، مع تجهيز بعض النوافذ بزجاج معتم، تطلق عليه الشركة اسم “زجاج الخصوصية”.

وفي داخل سيارة “الكارافان” توجد مقاعد مزودة بفرش جلدي أو الفرش القماشي الكانترا، بالإضافة إلى مقود مكسو بالجلد، وتشتمل باقة التجهيزات الخاصة على وسادة نوم مريحة وحامل للدراجات الهوائية ومثبت للسرعة.

وأعلنت الشركة أن تكلفة السيارة الجديدة، تبدأ من نحو 77 ألف و300 دولاراً أمريكياً، ويمكن للعملاء حجزها مع بدء فعاليات المعرض.

zp8497586rq

Back to top button