Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الشعب الالماني يفضل السيارات الاستيشن - الخليج للسيارات

الشعب الالماني يفضل السيارات الاستيشن

الشعب الالماني يفضل السيارات الاستيشن

أظهرت دراسة ميدانية أن سيارات الصالون العائلية “استيت” أو “استيشن واجن” أصبحت أكثر الأنواع شهرة بين السيارات الجديدة بألمانيا للمرة الأولى خلال عشر سنوات.

وقال ما مجموعه 28% من السائقين الذين جرى استطلاع آرائهم من شركة النفط الألمانية “آرال”، إنهم عند شراء سيارة جديدة يفضلون السيارة ذات الخمسة أبواب على السيارة الصالون العادية.
وبدأ إجراء الدراسات الميدانية الدورية بعنوان “اتجاهات شراء السيارات” قبل عشر سنوات عندما أخذت نسبة الإقبال على السيارات الصالون التقليدية تنخفض بشكل مطرد. وقال واحد فقط من بين كل أربعة أشخاص إنه يفضل شراء سيارة صالون عادية.
وأجرت الشركة مقابلات مع 1158 شخصا عبر الهاتف كما أجرت استطلاعا لمائة وخمسين آخرين من مشتري السيارات الجديدة بشأن ما يفضلونه في عالم السيارات.
وأصبحت السيارات الصغيرة أكثر شيوعا أيضا. فقبل عامين كان 17% ممن شملتهم الدراسة يختارون سيارة صغيرة مقارنة بنسبة 26% في عام 2013. كما تراجعت نسبة الإقبال على الحافلات الصغيرة “مينى فان” والسيارات الرياضية متعددة الأغراض”SUV”. كما تراجعت نسبة الإقبال على السيارات ذات الأسقف القابلة للطي.
ووفقا للمسح، فإن أكثر السيارات تفضيلا بالنسبة للسائقين الألمان هي سيارة “استيشن” مطلية باللون الأسود أو الفضي مزودة بمحرك بنزين تقليدى.

zp8497586rq

Back to top button