Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بسعر 45 الف دولار لاندروفر تطرح Evoque المعدلة الخريف القادم - الخليج للسيارات

بسعر 45 الف دولار لاندروفر تطرح Evoque المعدلة الخريف القادم

بسعر 45 الف دولار لاندروفر تطرح Evoque المعدلة الخريف القادم

تعتزم شركة “لاند روفر” البريطانية، إطلاق نسخة مُعدلة من سيارتها رينج روفر Evoque، التي لم يمر على طرحها في الأسواق سوى عامين فقط، خلال مشاركتها في فعاليات “معرض فرانكفورت الدولي للسيارات”، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر المقبل.

وأضافت الشركة، أن باقة التجهيزات الاختيارية المتوافرة للسيارة الجديدة تشتمل على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات، كذلك نظام الدفع الرباعي الذي يعمل حسب الطلب.

وقد تحفظت الشركة، عن عمد، في إجراء تعديلات كثيرة بالخطوط التصميمية بالمظهر الخارجي، لأن التصميم الحالي للسيارة “Evoque” يحظى بإعجاب الكثير من العملاء.

وعلى صعيد الجوانب التقنية، لم تطرأ تعديلات على باقة المحركات المتوافرة للسيارة الجديدة، والتي تشتمل على 3 محركات رباعية الأسطوانات، منهم 2 من محركات الديزل تربو بسعة حجمية تبلغ 2.0 و 2.2 لتر وبقوة 110 كيلووات/150 حصان و 140 كيلووات/190 حصان، كذلك محرك البنزين بسعة حجمية تبلغ 2.0 لتر وبقوة 177 كيلووات/240 حصان.

وأعلنت شركة “لاند روفر” عن طرح السيارة Evoque الجديدة، في الأسواق خلال فصل الخريف القادم، بأسعار تبدأ من نحو 44 ألف و745 دولاراً أمريكياً.

Back to top button