Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اصدار رياضي من بيجو 308 ينتظر عشاق الشركة الفرنسية الشهر القادم - الخليج للسيارات

اصدار رياضي من بيجو 308 ينتظر عشاق الشركة الفرنسية الشهر القادم

اصدار رياضي من بيجو 308 ينتظر عشاق الشركة الفرنسية الشهر القادم

تعتزم شركة “بيجو” الفرنسية، كشف النقاب عن الإصدار الرياضي من سيارتها المدمجة “308” الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات “معرض فرانكفورت الدولي للسيارات”، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة أن السيارة “308 R Concept” الاختبارية تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 1.6 لتر وبقوة 199 كيلووات/270 حصان.

ولم يتضح بعد، ما إذا كان سيتم إنتاج السيارة الرياضية “308 R” الاختبارية ضمن باقة الموديلات القياسية، إلا أن متحدث باسم الشركة الفرنسية لم يستبعد ذلك.

ويختلف المظهر الخارجي للإصدار الرياضي “R” بوضوح عن السيارة 308 التقليدية من خلال المئزر الأمامي الضخم الذي يشتمل على منافذ هواء كبيرة.

وتهدف “بيجو” من خلال الإصدار الرياضي “R” من سيارتها المدمجة 308، إلى سحب البساط من تحت أيقونة فولكس فاجن “Golf R” بقوة 221 كيلووات/300 حصان، والتي من المنتظر أن يتم تقديمها بمعرض فرانكفورت أيضاً.

Back to top button