Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سمارت تكشف عن Fourjoy في فرانكفورت - الخليج للسيارات

سمارت تكشف عن Fourjoy في فرانكفورت

سمارت تكشف عن Fourjoy في فرانكفورت

تعتزم شركة “سمارت” الألمانية، كشف النقاب عن النموذج الاختباري “Fourjoy” في إطار مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة، أن سيارة المعرض “Fourjoy” الجديدة تكشف بعض الملامح المستقبلية للخطوط التصميمية بالجيل الجديد لسيارتها الصغيرة، بالإضافة إلى أنها تشير في نفس الوقت إلى إمكانية توسيع باقة الموديلات القياسية.

وأضافت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية، أن نموذج المعرض المصمم كسيارة شواطئ مفتوحة، يوضح لأول مرة عزم شركة “سمارت” طرح سيارة رباعية المقاعد مرة أخرى بعد فترة توقف امتدت لأكثر من 10 سنوات، وأكد متحدث باسم الشركة أنه من المقرر طرح الجيل الجديد من السيارة “Fortwo” والموديل “Forfour” الجديد في الأسواق مع حلول نهاية عام 2014.

وقد اعتمدت الشركة، في الإصدار الجديد، على العديد من تجهيزات السيارة الحالية، ومنها على سبيل المثال مقصورة السلامة “Tridion” والعجلات التي تمت إزاحتها إلى الزوايا بشكل كبير ومبدأ المحرك المركب في الخلف.

Back to top button