Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كابريو A3 جديدة من اودي - الخليج للسيارات

كابريو A3 جديدة من اودي

كابريو A3 جديدة من اودي

تخطط شركة “أودي” الألمانية، لتوسيع باقة موديلاتها من السيارة “A3” الجديدة، وذلك من خلال طرح موديل كابريو مرة أخرى من سيارة الفئة المدمجة، إلى جانب الموديل ثلاثي الأبواب والموديل “Sportback” والسيارة الصالون.

وأوضحت الشركة، أنها ستكشف النقاب عن الموديل المكشوف من السيارة “A3” الجديدة، خلال مشاركتها في فعاليات “معرض فرانكفورت الدولي للسيارات”، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وأضافت الشركة التابعة لمجموعة “فولكس فاجن”، أن الموديل الكابريو الجديد سيعتمد على قاعدة السيارة الصالون وليس الموديل ثلاثي الأبواب، كما هو معتاد في السابق، وبالتالي فإن طول السيارة المكشوفة رباعية المقاعد يصل إلى 4.42 متر، بدلاً من طول الموديل ثلاثي الأبواب 4.24 متر.

وفي البداية، سيتم طرح الإصدار الكابريو من السيارة “A3” مع تجهيزه بباقة تضم 2 من محركات البنزين بسعة حجمية 1.4و 1.8 لتر، وبقوة 103 كيلووات/140 حصان و132 كيلووات/180 حصان، وكذلك محرك ديزل بسعة حجمية تبلغ 2.0 لتر وقوة 110/كيلووات/150 حصان.

Back to top button