Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فاتورة خسائر مرتفعة لـ هيونداي موتورز خلال أغسطس - الخليج للسيارات

فاتورة خسائر مرتفعة لـ هيونداي موتورز خلال أغسطس

فاتورة خسائر مرتفعة لـ هيونداي موتورز خلال أغسطس

ذكرت تقارير إخبارية أن شركة هيونداي موتورز أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية، لم تتمكن من إنتاج حوالي 44 ألف سيارة بسبب الإضراب الجزئي لعمال الشركة الشهر الماضي.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، عن بيان لوزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية، أن شركة هيونداى وشركة كيا التابعة لها تكبدت خسائر في إنتاج السيارات بمقدار 44 ألف سيارة بسبب الإضراب الجزئي الذى نفذه العمال الشهر الماضي وتوقف العمل الإضافي في نهاية عطلات الأسبوع.
وكنتيجة لذلك، بلغ حجم صادرات هيونداي من السيارات 85.588 ألف سيارة مسجلة أدنى مستوى لها خلال عام كامل.
لكن الرقم كان مرتفعا بنسبة 59.4 % مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي عندما تعرضت الشركة لخسائر هائلة نتيجة لإضراب استمر لفترة طويلة العام الماضي.
ووصلت صادرات كيا إلى 84.035 ألف سيارة في أسوأ أداء خلال سنة واحدة باستثناء فبراير الماضي.
من ناحية أخرى، ارتفع إجمالي إنتاج السيارات بواسطة الشركات المحلية بنسبة 44.3 % إلى 342.624 ألف سيارة الشهر الماضي، وزادت الصادرات الكورية الجنوبية من السيارات بنسبة 38.9 % لتصل إلى 230.480 ألف سيارة.
كما ارتفعت المبيعات المحلية بنسبة 29.4 % إلى 111.067 ألف سيارة في شهر أغسطس.

Back to top button