Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
معرض فرانكفورت يستعد للافتتاح الرسمي السبت القادم - الخليج للسيارات

معرض فرانكفورت يستعد للافتتاح الرسمي السبت القادم

معرض فرانكفورت يستعد للافتتاح الرسمي السبت القادم

بدأت شركات صناعة السيارات من جميع أنحاء العالم، يوم الثلاثاء، في عرض أحدث طرازاتها في “معرض فرانكفورت للسيارات” وهو أحد أكثر معارض السيارات أهمية في العالم.

وسيكون الآلاف من ممثلي وسائل الإعلام، هم أول من يرى مجموعة العام من التصميمات التي تخلب الأنظار في معرض “آي أيه أيه إكسبو 2013” الذي يعقد كل عامين في مدينة فرانكفورت القوة المالية لألمانيا.

وسيكون التركيز في النسخة الـ65 لهذا المعرض على تكنولوجيا النقل الكهربائي والتكنولوجيا التي تربط سيارات بغيرها من السيارات والعالم من حولها، وهناك العشرات من الشركات العالمية والأوروبية الكبرى، بما في ذلك عروض قوية من ماركات ألمانية والكثير من السيارات العادية الجديدة والآلات الغريبة.

ومن بين خاطفي الأضواء في “معرض فرانكفورت” أول سيارة كهربائية بالكامل لشركة “بي إم دبليو” الألمانية ويطلق عليها “آي ثري”، ونسخ بلا عوادم كربونية من سيارات”جولف” الأكثر مبيعا و”أب” الصغيرة من إنتاج شركة فولكسفاجن الألمانية.

ومن المقرر أن يتم فتح أبواب المعرض أمام الجمهور يوم السبت القادم.

Back to top button