Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Mercedes-Benz Aria Concept 2030 تعبير عن نغمات الاساطير الخيالية - الخليج للسيارات

Mercedes-Benz Aria Concept 2030 تعبير عن نغمات الاساطير الخيالية

Mercedes-Benz Aria Concept 2030 تعبير عن نغمات الاساطير الخيالية

مرسيدس Mercedes-Benz Aria Concept2030 هى المجسم الحقيقى للتعبير عن نغمات الأساطير الخيالية بخطوطها المتناغمة لأحلام الواقع وخطوط المستقبل الناعمة رسمها فى تناسق غير مسبوق مصمم السيارات المقدونى سلافيش تانيفيسكى Slavche Tanevski.

وتنتمى مرسيدس Aria الى فئة السيارات االكهربائية الفخمة والتى تعتمد على محرك كهربائى متصل بالعجلات .وهى التطور الغير طبيعى لمرسيدس بنز للعام 2030 . والتى تم رسم خطوطها فى استوديوهات مرسيدس بنز تحت إشراف فريق المصممين فى مرسيدس.

السيارة اريا وهى ترجمتها نغم استمدت شكلها وادائها من آلة الـ فيولين ويظهر من تصميمها تميز مقدمتها بالقوة المستمدة من خوذات الحرب القديمة لتعطي الإحساس بالقوة والصلابة.

كما يعبر بروز مقدمتها باعادة توجيه الهواء حول الجزء الخارجي المميز بشكله المستطيل وبكابينته ذات الارتفاع المنخفض المشدود من الخلف للأمام ليساعد الهيكل الخارجى باحتواء طبقات الهواء المحيطة بالسيارة وكأنه يغطى بها بدلا من ان يكون جزء منها . مع إضافة فتحات التهوية على الجوانب بدلا من المنتصف لمزيد من ايروديناميكية السيارة اريا.

Back to top button