Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تحصد لقب أفضل علامة تجارية عالمية خضراء - الخليج للسيارات

تويوتا تحصد لقب أفضل علامة تجارية عالمية خضراء

تويوتا تحصد لقب أفضل علامة تجارية عالمية خضراء

فى سابقة لن تتكرر كثيرا استطاعت عائلة تويوتا ان تستحوذ على لقب أفضل علامة تجارية عالمية خضراء للعام الثالث على التوالي.

وجاء فوزها بالجائزة طبقا لاحدث تقرير اصدرته شركة إنتربراند الاستشارية لتقييم العلامات العالمية والذي يتم تحديد مؤشراته وقواعده على مدى محو الفجوة بين الأداء البيئي للشركة وممارساتها البيئية الفعلية.

والتقرير عبارة عن حصر لأفضل شركات السيارات التى تحمل العلامات التجارية العالمية الخضراء او الصديقة للبيئة للعام 2013. والذى يتم بناء على استقصاء للرأى لاكثر من 10000 مستهلك حول العالم يتم استطلاع آرائهم والذى اشاد معظمهم بالعلامة تويوتا المميزة في مجال المحافظة على البيئة وخاصة سياراتها الاكثر شهرة بيئيا وهى السيارة تويوتا بريوس.

طموح ونشاط تويوتا لم يتوقف على ماحققته من انجاز بل تخطاه حيث تعمل جاهدة على طرح العديد من الطرازات الهجينة خلال الأعوام الثلاثة القادمة وبما تحتويها من طفرة فى التقنيات المدمجة بها وخاصة الاجيال الجديدة من خلايا الوقود وبطاريات اليثيوم و خلايا وقود الهيدروجين بالاضافة الى ادخال وتطوير التقنيات المتعلقة بإضاءة الصمام الثنائي الباعث للضوء وصولا الى هدفها الاسمى وهو تقديم السيارة الصديقة للبيئة الاكثر مثالية.

Back to top button