Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي تستدعي جراند فيتارا واس اكس فور بسبب عيوب - الخليج للسيارات

سوزوكي تستدعي جراند فيتارا واس اكس فور بسبب عيوب

قال مسؤولون امريكيون ان شركة سوزوكي موتور اليابانية بدأت في جمع 193936 سيارة سوزوكي من طرازي جراند فيتارا واس اكس فور بسبب عيوب في اجهزة استشعار الوسائد الهوائية في المقعد الامامي .

وقالت رسالة للادارة القومية الامريكية لسلامة مرور الطرق السريعة ان الاستدعاء يشمل سيارات جراند فيتار انتاج 2006 وحتى 2011 وسيارات اس اكس فور من عام 2007 حتى عام 2011 .

وتحدد هذه المجسات وزن الركاب وتحدد مااذا كان يجب فتح الوسادة الهوائية. ويمكن ان يتضرر الاطفال اذا لم يتمكن جهاز الاستشعار من تحديد من الذي يجلس في المقعد.

واضافت الرسالة ان اجهزة الاستشعار الموجودة في المقعد الامامي ربما تخفق بسبب طيها المتكرر. وخلال اي حادث تفتح الوسادة الهوائية بصرف النظر عما اذا كان الشخص بالغا ام طفلا .

ولم ترد انباء عن وقوع حوادث او اصابات . وقالت الرسالة ان سوزوكي ستبلغ اصحاب السيارات ابتداء من اكتوبر تشرين الاول وان التجار سيغيرون اجهزة الاستشعار تلك مجانا.

Back to top button