Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان الشرق الاوسط تمنحك فرصة الفوز بسيارة مجانا - الخليج للسيارات

نيسان الشرق الاوسط تمنحك فرصة الفوز بسيارة مجانا

نيسان الشرق الاوسط تمنحك فرصة الفوز بسيارة مجانا

أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط عن اطلاق مسابقة “إنها تيدا” على شبكة الانترنت توفر من خلالها فرصة الفوز بسيارة نيسان تيدا الجديدة كلياً للمشتركين على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

وتماشياً مع شخصية أفضل سيارة من فئة الهاتشباك في الشرق الأوسط، تطلب نيسان من المشتركين في المسابقة تحميل كليبات فيديو تُجسّد روعة نيسان تيدا الجديدة كلياً، وسوف يتم اختيار 10 فائزين من كل دولة مشاركة للانضمام إلى قائمة الضيوف “بدعوة خاصة” لحضور الحفل الخاص لتدشين نيسان تيدا الجديدة كلياً في 18 سبتمبر والذي يتضمن الإعلان عن الفائز بالسيارة.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “الإبداع والإثارة جزء من جوهر العلامة التجارية لنيسان وفي قلب كل الأعمال التي نقوم بها. ويتأكد هذا الأسلوب مرة أخرى في جعل نيسان تيدا الجديدة كلياً بشكلها الأنيق ومساحتها الرحبة الجائزة الكبرى التي سيحصل عليها الفائز في مسابقة مسلية وتفاعلية، ونتطلع للترحيب بالفائزين في الحدث الفريد الذي سيقام الأسبوع المقبل”.
كما سيحصل مشارك محظوظ واحد على جهاز “ميني آيباد” يومياً اعتباراً من اليوم كجائزة يومية في مسابقة “إنها تيدا” والتي تنتهي في 16 سبتمبر، أي قبل يومين فقط من تدشين حملة “لحظات تيدا”.
وفي الثامن عشر من سبتمبر، سيتم ربط النقل الفضائي المباشر لأحداث “”لحظات تيدا” التي ستقام في الإمارات وقطر وعُمان والكويت والبحرين ولبنان في نفس الوقت. وسيحصل الحاضرون من كبار الشخصيات ومُلاك تيدا والفائزون في مسابقة “إنها تيدا” على فرصة الفوز بسيارة نيسان تيدا الجديدة كلياً.

Back to top button