Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكسفاجن تزيح الستار عن Sportsvan - الخليج للسيارات

فولكسفاجن تزيح الستار عن Sportsvan

فولكسفاجن تزيح الستار عن Sportsvan

أزاحت شركة “فولكسفاجن” الألمانية، الستار عن النموذج الاختباري “Sportsvan” الذي سيرث عرش سيارتها الفان “Golf Plus” ذات السقف المرتفع العام القادم، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الممتد حتى 22 سبتمبر الجاري.

وأضافت الشركة، أن النموذج الاختباري القريب من مرحلة الإنتاج القياسي يمتاز بخطوط تصميمية أكثر ديناميكية، ولم تقبل شركة فولكسفاجن” بأية حلول وسط فيما يتعلق بالتجهيزات الداخلية.

وفي البداية توفر الشركة لسيارتها الفان الجديدة، باقة تضم 4 محركات بنزين و2 من محركات الديزل، وتروج الشركة لطرازات المحركات الجديدة بأنها أكثر توفيراً بنسبة 19% مقارنة بالموديل السابق، وتغطي هذه المحركات نطاق قوة يمتد من 63 كيلووات/85 حصان إلى 110 كيلووات/150 حصان.

وتؤكد الشركة، أن باقة المحركات تضم أيضاً الطراز “Blue-Motion” بقوة 81 كيلووات/110 حصان، والذي يكتفي بمعدل استهلاك يبلغ 3.7 لتر من وقود الديزل لكل 100 كيلومتر، ويصدر عنه 95 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button