Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تقدم Camatte 57s للصغار والكبار - الخليج للسيارات

تويوتا تقدم Camatte 57s للصغار والكبار

تويوتا تقدم Camatte 57s للصغار والكبار

فى نقلة نوعية وتقنية لاسلوب انتاج السيارات من تويوتا قامت الشركة بعرض احدث سياراتها بمعرض لعب الاطفال والشباب في جناح كيدز لايف زون داخل معرض طوكيو الدولي للألعاب 2013 بدلا من معارض السيارات . والذى اطلق عليها اسم كاماتي 57 اس او Toyota’s Camatte 57sوهو الاسم الدال على عدد القطع التى يتم تجميعها لتصبح قابلة للاستخدام للكبار والصغار.

وتتعدد مزاياها المتطورة والتى تتناسب مع متطلبات العصر حيث يمكن لمستخدمها ان يتحكم ويعدل الدواسات لتسمح وتساعد الصغار على تعلم قيادة السيارة مبكرا بمساعدة الاباء والذين سيطلب منهم دعم الصغار من خلال تقديم المساعدة في التوجيه واستخدام الفرامل وذلك بفضل تصمي عجلة القيادة وإمكانية تعديل المقاعد والفرامل.

ويمكن تجميع جسم السيارة من خلال تركيب 57 لوحا مستقلا والذي استمدت السيارة اسمها من عدد هذ الألواح. وقد صنعت من ألواح خفيفة الوزن وتتميز بمجموعة متنوعة الاشكال والالوان المبهرة . وسوف يتم اصدارها بنسختين نسخة عادية ونسخة رياضية Camatte 57s and the Camatte 57s Sport .

وتعتمد الكاماتى على الطاقة الكهربائية المستمدة من محركها الكهربائي لتسيرها. كما تم تجهيز مقصورتها الداخلية بثلاث مقاعد على هيئة مثلث لتسهيل التعامل بين مستخدميها من بين الركاب.

Back to top button