Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Flying Spur مفاجأة بنتلي في فرانكفورت 2013 - الخليج للسيارات

Flying Spur مفاجأة بنتلي في فرانكفورت 2013

Flying Spur مفاجأة بنتلي في فرانكفورت 2013

قامت شركة تصنيع السيارات الفاخرة ‘بنتلي موتورز’ (Bentley Motors) بالكشف عن سيارتها الجديدة ‘فلاينغ سبر’ (Flying Spur) المرتقبة بشغف كبير، وذلك أمام عدد من العملاء من كبار الشخصيات ومجموعة من الإعلاميين في مناسبة خاصّة أقيمت في فندق ‘جاي دبليو ماريوت ماركيز’ في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فبعد إطلاقها دولياً في ‘معرض جنيف الدولي للسيارات’ (Salon International de l’Auto) بوقت سابق من هذا العام، أرست ‘بنتلي’ معايير جديدة في مجال سيارات الأداء الفاخرة. ومن خلال ما تتميّز به من جمع مثير تصعب منافسته من ناحية متعة القيادة السلسة والفخامة العالية والحرفية اليدوية الراقية، إضافة إلى التصميم الرائع والتقنيات الحديثة والمتطوّرة جداً، فإن ‘فلاينغ سبر’ الجديدة ترتقي بالنجاح العالمي الذي تمتّعت به سابقتها الأسطورية إلى مستويات جديدة أيضاً.

من جهته قال جيف داودينج، المدير الإقليمي لشركة ‘بنتلي’ في الشرق الأوسط، آسيا- الباسيفيك والمملكة المتحدة: “لطالما كانت سيارة ‘فلاينغ سبر’ مفضّلة بين عملائنا هنا في الشرق الأوسط، وهي عبارة عن أيقونة حقيقية حظيت بكثير من الولاء. أما ‘فلاينغ سبر’ الجديدة فهي قمّة في الفخامة والرقي مع أداء استثنائي كالذي يترافق مع كل طرازات ‘بنتلي’. وسيحظى هذا الطراز بكثير من الإقبال والشعبية في المنطقة.”

Back to top button