Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس CLS- CDI 4MATIC تدخل الخدمة في شرطة فنلندا - الخليج للسيارات

مرسيدس CLS- CDI 4MATIC تدخل الخدمة في شرطة فنلندا

مرسيدس CLS- CDI 4MATIC تدخل الخدمة في شرطة فنلندا

تسلمت الشرطة الفنلندية مؤخراً عددا من السيارات الجديدة لتدخل الخدمة بشكل فورى للمساعدة على ضبط الأمن فى البلاد بصورة أفضل.

المفاجاة هى أن سيارات الشرطة الفنلندية الجديدة حصلت عليها بناءً تصويت قام به قراء مجلة “تكنيكان مايلما” الفنلندية المتخصصة فى شئون السيارات.. وقد صوّت القراء فى استطلاع لرأى الشعب الفنلندى بدأ منذ أوائل العام الجارى، بضرورة ان تحصل الشرطة الفنلندية على سيارات مرسيدس من طراز “CLS- CDI 4MATIC” رباعية الدفع لتدخل أسطول الخدمة فى شرطة فنلندا.

جاء اختيار قراء المجلة الفنلندية لاقتناعهم بالداء العالى الذى تقدمه السيارة.. فمرسيدس من طراز TM-60″CLS- CDI 4MATIC” يقدم اداءً عالياً بفضل محركه المكون من ست اسطوانات على شكل حرف “V” وتبلغ سعته 3 لترات ومزود بتكنولوجيا تربو ديزل وتبلغ قوته 262 حصاناً، ويولد عزم يبلغ 457 رطلاً على القدم المربع، ويمكن السيارة من التسارع من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر فى الساعة خلال 6.7 ثوان فقط، فيما بتلغ السرعة القصوى للسيارة 250 كيلومتراً فى الساعة.

وبانضمام السيارات الجديدة لأسطول الشرطة الفنلندية، تصبح الأخيرة هى أول قوة شرطة فى العالم تستخدم الجيل الثانى من طراز “CLS”، حيث لاتزال شرطة نيويورك تستخدم عدداً محدوداً من سيارات الجيل الأول من هذا الطراز.

Back to top button