Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هل يمكن أن تنسى سيارتك في المرآب لمدة عام ؟ ثري عربي فعلها - الخليج للسيارات

هل يمكن أن تنسى سيارتك في المرآب لمدة عام ؟ ثري عربي فعلها

هل يمكن أن تنسى سيارتك في المرآب لمدة عام ؟ ثري عربي فعلها

تداول بين وكالات الانباء العالمية خبر العثور على سيارة بنتلي جديدة مهجورة فى جراج (مرآب) بالعاصمة لندن .

الطريف هنا ان صاحب هذه السيارة الفارهة هو ثرى عربى من الخليج قد قام بشرائها منذ اكثر من عام وتركها فى نفس مكانها بجراج احد المبانى السكنية في لندن.

بالطبع التقطت الصحف البريطانية هذا الموضوع المثير والطريف فى نفس الوقت وتتبعت خيوطه وتوالى احداثه والذى ساعدهم على لملمت خطوطه الشركة المنوط لها نقل السيارة .

فعند سؤال القائمين على نقل السيارة فوق الشاحنة المخصصة لنقل السيارات عن هذه السيارة جاء ردهم ان هذه السيارة من ماركة بنتلي الفارهة ونفس الشركة كان لديها مقر داخل هذا المبني منذ قرابة العام اوأكثر .

وعندما ارادت الشركة التخلص من متعلقاتها بالمبنى كانت هذه السيارة موجودة بنفس الجراج الملحق بالمبنى واثناء نقل جميع المتعلقات قام احد الأشخاص الخليجيين بشراء السيارة من الشركة بعد عرضها بسعر يحمل خصما على سعرها ولكنه تركها بعد فترة في نفس المكان ولم يستخدمها ولم يستقدمها الى بلاده ولا احد يعلم لماذا قام بترك السياره .

Back to top button