Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بعوضة تقلب سيارة - الخليج للسيارات

بعوضة تقلب سيارة

بعوضة تقلب سيارة

خبر طريف نقلته الينا وكالات الانباء اليوم ، حيث لم يكن أحد المواطنين الألمان يتصور أن سعيه لإخراج بعوضة مزعجة من داخل سيارته سيتسبب له في حادث مروع أدى إلى إصابته وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.

وقالت شرطة مدينة فورمبرج الألمانية أن قائد السيارة البالغ من العمر 80 عاماً انعطف إلى يمين الطريق لإخراج البعوضة عبر نافذة سيارته ولما انتهى من ذلك انعطف بالسيارة ناحية اليسار لإكمال رحلته لكنه أدار عجلة القيادة بصورة زائدة فاخترقت السيارة الجانب الآخر من الطريق وخرجت عن المسار.
وأدى ذلك إلى انقلاب السيارة وبقي سقفها في حفرة وأسفر الحادث عن وقوع إصابات طفيفة لقائد السيارة فيما لم تصب رفيقته في الرحلة البالغة من العمر 79 عاماً بكسور.
واستعانت الشرطة برجال الإطفاء لإخراج الشخصين من السيارة المنكوبة وأدى الحادث إلى أضرار مادية في السيارة تقدر بنحو 1500 يورو.

Back to top button