Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس ايدول ترسم ملامح مستقبل السيارة الامريكية - الخليج للسيارات

رولز رويس ايدول ترسم ملامح مستقبل السيارة الامريكية

رولز رويس ايدول ترسم ملامح مستقبل السيارة الامريكية

رولز رويس ايدول ، هو تخيل مستقبلى للشكل الذى ستكون عليه رولز رويس مستقبلاً .

والسيارة متخمة بالتقنيات فهى تمتلك السيارة 4 محركات يتصل كل واحد منها بعجلة من عجلات السيارة مباشرة تعمل على إمدادها بالطاقة وستكون بالطبع خضراء او بمعنى اخر صديقة للبيئة . الهيكل الخارجى سيتم صناعته من ألياف الكربون . كما ستتميز باختصار مقايسها الطولية والعرضية لتجنب المشكلة الاكثر صعوبة عالميا وهى أن الطرق ستكون مزدحمة في المستقبل .

ولمزيد من الرفاهية فالسيارة ستعمل بنظام قيادة مشابه للمستخدم فى عالم الطيران آلي بشرى بمعنى وجود إمكانية التحول للقيادة البشرية. كما تتميز رغم صغر حجمها باتساع مقصورتها والتى تسمح بالاستخدام لخمسة أشخاص يمكنهم الاستمتاع بسقف بانورامي شفافي يدخل الضوء للمقصورة.

اما اكثر ما سيميز السيارة رولز رويس المستقبلية هو تصميم العجلات والذى سيكون عبارة عن مجموعة بكرات مرتبة عموديا ما يعني أنه حتى مع تثبيت العجلات في المحور الخاص بها في السيارة فمازال بإمكان السيارة الاتجاه لليسار أو اليمين وبفضل ذلك التصميم المبتكر فإن زاوية العجلات للانعطاف تنخفض من 11 إلى 6 درجات فقط.مما يتح درجات للمناورة غير مسبوقة.

Back to top button