Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة عمرها 50 عام .. كسر زيرو - الخليج للسيارات

سيارة عمرها 50 عام .. كسر زيرو

سيارة عمرها 50 عام .. كسر زيرو

كثيرا ما نرى باعلانات السيارات عن سيارة للبيع كسر زيرو والمقصود هنا انها مثلا موديل العام الحالى او السابق ولم تسير على الطريق على عدة مئات او الاف قليلة من الكيلومترات . وهو ما يعتبر ميزة للمشتري اما ان يكون السيارة عمرها اكثر من خمسون عاما وكسر زيرو ومعروضة لللبيع فهذا هو الجديد فى الخبر الذى تناقلته وكالات الانباء عن سيارة قادتها صاحبتها لمسافة 20 ميلا فقط سيارة وعمرها 52 عاما وعند بيعها حققت أضعاف سعرها .

وهى بالطيع سيارة أثرية قامت بشرائها سيدة بريطانية عام 1961 بمبلغ 700 جنيه استرلينى . الا انها ولاسباب متعددة لم تستخدمها طوال هذه المدة والتى تتعدى النصف قرن إلا لمسافة 20 ميلا فقط . وعندما تم عرضها للبيع في صالة للمزاد العلني كان المتوقع لها أن تحقق نحو 15 ألف جنيه لسترلينى وهو يتعدى العشرون ضعفا لندرتها وحالتها الممتازة بعد كل هذه السنوات. السيارة الت ملكيتها الى صاحبها الحالي بيلمور سميث والذي يعمل في صالة للمزاد العلنيبعد تلقيه اتصالا من عائلة السيدة صاحبتها الاولى تفيد بأنها توفت وبأنهم ينون إعادة بيعها له.

و كما ذكرت صحيفة تلجراف البريطانية فان السيارة من نوع ترايمف هيرالد موديل عام 1959 إنتاج شركة كوفنتري ستاندرد ترايمف . وتبين من سجلات الشركة المنتجة بيع 50 ألف سيارة من نوعها فقط. وسيتم عرض سيارتين إضافيتين للبيع في المزاد العلني من موديل ترايمف ولكن بفارق كبير من الكيلومترات حيث تحركت الثانية 80 ميلا والثالثة 3750. وكان التعليق الاخير لصحبها السيد سميث: إنه أمر مثير حقا، لم أر في حياتي قط سيارات بهذا العمر وبهذه المتانة، حتى يبدو لي وكأنها خرجت للتو من صالة العرض .

Back to top button