Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تقدم ساعة ذكية ترصد وتحلل اداء سيارتك - الخليج للسيارات

نيسان تقدم ساعة ذكية ترصد وتحلل اداء سيارتك

نيسان تقدم ساعة ذكية ترصد وتحلل اداء سيارتك

كثيرا ما تداول هذا المثل الشعبى اختار الصديق قبل الطريق .

وهذا ما قامت به شركة نيسان عملاق صناعة السيارات اليابانية حيث عمدت على ادماج التقنيات الحديثة على هيئة ساعة مستقبلية تم تسميتها بنيسمو nissan-nismo-watch-concept يستخدمها مستخدمى العلامة نيسان لتكون خير الصديق على الطريق .

وسوف يتم اصدار هذه الساعة بتصميم جذاب للغاية وفريد من نوعه في عالم الساعات الذكية, وستصدر بثلاث الوان هى الاسود والابيض والاسود بخطوط برتقالية.

وسوف يتم اطلاق هذه الساعة الذكية ليس لمنافسة ساعات الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الساعات الذكية بل بسبب كونها متخصصة في رصد وتحليل أداء السيارة وايضا صحة السائق حيث تسمح لك معرفة الوقت وتتبع كل ما تفعله اثناء قيادتك لسياراتك النيسان.

فهي تقوم بتقديم كل ما تتخيله من احصائيات عن سيارتك كالسرعة وتسارع السيارة, كما تقدم الإحصائيات اعن قياس معدل نبضات قلب السائق, وتوفر لك ايضا ادوات النشر على الشبكات الاجتماعية كتويتر والفيسبوك, بالاضافة الى اتصالها بشكل الى بهاتفك المحمول للإطلاع على كل ما تحتاج اليه منه.

Back to top button