Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تقدم السيارة الاسرع في العالم - الخليج للسيارات

بنتلي تقدم السيارة الاسرع في العالم

بنتلي تقدم السيارة الاسرع في العالم

بسقف مكشوف ظهرت السيارة الجديدة كونتيننتال جي تي سبييد ، السيارة بنتلي الجديدة بحسب اراء الخبراء بانها ستكون صاحبة لقب الأسرع في العالم من فئة السيارات ذات الأربعة مقاعد حيث تصل سرعتها القصوى و التي تبلغ 202 ميل / ساعة او ما يوازى 325 كم/ ساعة وبسقفها القابل للطي .

السيارة الجديدة من بنتلى سوف تجمع متعة القيادة وقوة الاداء المدعم بقوة دفع بمحرك ذو شاحن هواء توربيني مزدوج بقوة دفع 625 حصان وباقصى عزم يصل الى 616 حصان ويتكون من 48 صمام . وتمتلك السيارة زمن تسابقى يصل الى سرعة 60 ميل في 4.1 ثانية وهو ما يعادل الوصول لسرعة 100كم/ ساعة في 4.4 ثانية . اما عن سرعتها القصوى قتصل الى 202 ميل/ ساعة وهو ما يعادل 325 كم / ساعة . كما يمكنها او تنقل السرعة من صفر إلى 100 ميل ساعة وهو ما يعادل 160 كم ساعة في 9.7 ثانية فقط وبكل سهولة وسلاسة. من خلال فتيس نقلات ذات ثمانية سرعات ونظام التعليق المنخفض والمطور ونظام التوجيه المعاد ضبطه.

وتمتلك السيارة ايضا معايير تصميمية وفق مواصفات مولينير للقيادة كمعيار قياسي فهى تجمع بحق بين الرفاهية المطلقة واللمسات الرياضية المميز. وبالرعم من كل هذه الفردات التى تنم عن القوة الشرسة الا انها استطاعة مغ كل هذا من احتفاظها بصداقة البيئة من خلال اقتصادىة استهلاك الوقود بنسبة تصل الى حوالى 15% وانخفاض لانبعاثات ثاني أكسيد كربون .

Back to top button