Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كاديلاك تقدم سيارة خاصة للطرق الوعرة - الخليج للسيارات

كاديلاك تقدم سيارة خاصة للطرق الوعرة

كاديلاك تقدم سيارة خاصة للطرق الوعرة

ازاحت شركة “كاديلاك” الأمريكية، الستار عن الجيل الجديد من سيارة الأراضي الوعرة “Escalade” بمدينة نيويورك الأمريكية.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية، أنها تهدف من خلال سيارتها الجديدة من فئة “SUV” إلى سحب البساط من تحت أقدام منافسيها مثل مرسيدس “GL” وأودي “Q7”.

وتلفت السيارة الجديدة الأنظار إليها بشدة من خلال الكشافات الكبيرة، وعناصر الكروم الكثيرة على شبكة المبرد وجوانب السيارة، وقامت شركة كاديلاك بإشاعة أجواء من الفخامة والرقي بمقصورة السيارة من خلال الأجزاء المطلية والفرش الجلدي ومقاعد الاسترخاء في صف الجلوس الثاني والثالث.

ويزأر تحت غطاء المقدمة بسيارة كاديلاك الجديدة محرك ثماني الأسطوانات “V8” بسعة حجمية تبلغ 6.2 لتر، وتؤكد الشركة أن المحرك الجديد سيكون أكثر قوة وأقل استهلاكاً للوقود مقارنة بالمحرك ثماني الأسطوانات V8 الحالي، الذي تبلغ قوته 301 كيلووات/409 حصان، غير أنها لم تفصح عن أية معلومات بشأن معدلات الأداء وقيم استهلاك الوقود.

وأعلنت الشركة أنه من المقرر طرح سيارة الأراضي الوعرة الجديدة مطلع العام القادم في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل حول الأسعار المحتملة.

Back to top button