Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دراجة هوسكفارنا نودا تطور محرك مزدوج جديد من BMW - الخليج للسيارات

دراجة هوسكفارنا نودا تطور محرك مزدوج جديد من BMW

دراجة هوسكفارنا نودا تطور محرك مزدوج جديد من BMW

تعتبر دراجة هوسكفارنا نودا 900 Husqvarna Nuda من افضل الدراجة النارية الأولى التي تصدرها الشركة الشهيرة فى انتاج الدراجات النارية والتى تحمل العلامة من اسمها هوسكافارنا .

حيث تواردت الاخبار مؤخرا عن قيامها بتطوير محرك مزدوج من بي إم دبليو F800 وهى التقنية التى ستتيح ان يكون النودا الجديد صاحب مستقبلاً مثيراً وممتعاً على الطرقات.

ومن التوقع ان تشتعل المنافسة بين الدراجة هوسكفارنا الجديدة مع أقرب منافسيها – أبريليا دورسودورو 750، ودوكاتي هايبرموتارد 796 كي تي إم 990 أس أم تي – للحصول على لقب البطل على الطرقات البريطانية والمعرفة ببطل فئة “دراجة الشوارع”.

وعلى الرغم من ان التقنية المشتركة والتى تجمع بين هذه الدراجات الأربعة هو استخدام نظم تعليق طويل المدى والأسطوانات المسطحة.

وتعتبر دراجة هوسكفارنا االاحدث بين الدراجات الأربعة التي تخضع للتجربة وبالتالي تتمتع بشكل ورسم وابداع لخطوطها الخارجية ليشهد كل من يراها بانها لست فقط جميلة ولكنها في الوقت عينه فريدة من نوعها.

Back to top button