Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اودي تعد سيارة سوبر سبورت ثلاثية الابعاد - الخليج للسيارات

اودي تعد سيارة سوبر سبورت ثلاثية الابعاد

اودي تعد سيارة سوبر سبورت ثلاثية الابعاد

تواصل اودي الالمانية العمل على اصدارالنسخة المطورة من نسختها الثلاثية الابعاد Audi R8 3D model والتى ظهر اصدارها الاول منذ عامين والسيارة والتطوير الذى طال موديل اودى ار ثمانية يسير على قدموساق  للظهور بها قبل نهايات العام 2013 . والمتمثلة بالحضور كضيف عزيز على أشهر معارض السيارات العالمية بالقارة العجوز و الامريكتين .

وتندرج هذه السيارة تحت فئة السيارات السوبر سبورت وتزداد تميزا بالوانها المميزة وخاصة لونها الاحمر اللؤلؤيالذي لايتوفر لمنافسيها من نفس الفئة .وتتمتع هذه السيارة باداء رياضي رشيق وساعدها على ذلك الوزن الخفيف بعد تكثيف استخدام الالمونيوم وهى تقنية تعرف باختصارASF في تصميم هيكلها وهو ما يعطى للسيارة وزن اخف من وزن السيارات المصنوعةمن الاستيل حيث اصبح موزع 3.71 كجم لكلحصان ويتميز الالمنيوم رغم خفه وزنه الا انصلابته تزيد عن صلابة الاستيل القوي .كما يتميز هيكلها الخارجى بوجود فتحات تهوية جانبية اكثر شراسة وانسيابية.

وتمتلك R8تقنية ضخ الوقودالمباشرلمحركها المكون من 8 اسطوانات والذي يدعيFSI وقد استخدمتهذه التقنية في مجموعة من سياراتها امثالRS4. كما استخدمت تقنيةquattro وهي تقنية الدفع الرباعي التىظلت أودي تطورها لأكثر من 25 عام .

وهى ذات ناقل للتروس يدوي بــ 6 سرعات أو متعاقب وزمن التسارع من 0-120 كم/س: 4.5ثانية.اما سرعتها القصوى فتصل الى 315 كم / س.

وتعتبر اوديR8 اول سيارة بالعالم تستخدم فيها تقنية الخلايا الضوئية من نوع LED في كل مصابيحها.

Back to top button