Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لامبورجيني تدفع بالمزيد من نسخ اغلى سيارة في العالم - الخليج للسيارات

لامبورجيني تدفع بالمزيد من نسخ اغلى سيارة في العالم

لامبورجيني تدفع بالمزيد من نسخ اغلى سيارة في العالم

أعلنت شركة “لامبورجيني” الإيطالية التابعة لمجموعة فولكسفاجن، عن زيادة إنتاج أيقونتها المتفردة “Veneno” والتي تعتبر أغلى سيارة في العالم، حيث يبلغ ثمنها 3.93 مليون يورو.

وتعتزم الشركة، إنتاج 9 نسخ من السيارة السوبر رياضية “Veneno” خلال العام القادم، بعدما كانت قد أعلنت عن إنتاج 3 نسخ فقط خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الماضي للسيارات.

وتعتمد السيارة “Veneno” الرودستر، والتي تم إنتاجها بمناسبة احتفال الشركة باليوبيل الذهبي لها، على منصة الموديل Aventador، والذي يعد أفخم موديلات الشركة الإيطالية حالياً، غير أن السيارة “Veneno” تمتاز بخطوط تصميمية أكثر قوة وشراسة، وتصف لامبورجيني هذه السيارة المتفردة بأنها “سيارة سباقات رياضية تصلح للسير على الطرقات العادية”.

وبداخل هذه الأيقونة يزأر محرك V12 بسعة 6.5 لتر وبقوة 552 كيلووات/750حصان، ليتسارع هذا المارد بفضل هذه القوة الهائلة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 2.9 ثانية فقط، ولتصل سرعته القصوى إلى 355 كيلومتر/ساعة.

 

Back to top button