Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة .. ومكتب .. ومسرح منزلي أيضاً - الخليج للسيارات

سيارة .. ومكتب .. ومسرح منزلي أيضاً

سيارة .. ومكتب .. ومسرح منزلي أيضاً

في رؤيته للمستقبل والذى اصبح قريبا بشكل لا يتوقعه الكثير منا يطل مصمم السيارات نريج هويل على الماضي من خلال تصميمه لسيارته التجريبية سيركا.

فمظهر سيارة سيركا التي طورها مركز الدراسات الإبداعية من ديترويت مستوحى من سيارات الثلاثينيات ذات الخطوط الانسيابية، لكن هذه السيارة مليئة بالمواصفات المستقبلية مثل نظام يتحكم في السيارة بواسطة نبضات إلكترونية بدلاً من التروس.

كما يتميز هيكلها بانخفاضه الملحوظ لتقليل المقاومة الى أقصى درجة مع امتلاكها لعجلات نحيفة مشدودة إلى عجلات ألمونيوم ضخمة وهي مصممة للتفريغ التدريجي حتى لو ثقبت.
داخليا تم تزويدها بمقاعد متطورة تقنيا فلكل مقعد نظام تعليقه الخاص لتحقيق راحة أكبر وهو يعدل وضعه بحسب وزن الشخص الجالس عليه.

وتعتمد هذه السيارة على خلية الوقود الهيدروجينية والتي سيتم استبدال محركات الغاز بخلايا وقود تعمل بالهيدروجين ,ويتوقع مصممي سيارات المستقبل ان يتطور استخدامها لتعمل كمكاتب ومسارح منزلية .

Back to top button