Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بوجاتي تطرح سيارة للاثرياء فقط بسعر 2.5 مليون دولار - الخليج للسيارات

بوجاتي تطرح سيارة للاثرياء فقط بسعر 2.5 مليون دولار

بوجاتي تطرح سيارة للاثرياء فقط بسعر 2.5 مليون دولار

من ثوابت عالم السيارات العالمية ان سيارات بوجاتي تعد من أغلى وأسرع سيارات في العالم . وهى من السيارات التى تحتل الاختيار الاول او الرقم واحد لدى افضلية الأثرياء والمشاهير من ناحية الطلب.

ونظرا للطلب الكبير عليها من قبل اثرياء العرب فقد قامت شركة بوجاتي بإنتاج سيارة جديدة تحت مسمى فيرون جراند سبورت فيتيس.

واحتفلت الشركة بالرقم العالمي الجديد الذي حققته، بعدما تمكن السائق الصيني ليو أنتوني من قيادة السيارة “ليكسر” بها أعلى سرعة مسجلة حتى الآن والبالغة 408.84 كم/س.
وأعلنت بوجاتي أن الشركة قامت بتصنيع 8 نماذج من سيارة فيرون فيتيس وسيكون سعر كل واحدة منها 2.5 مليون دولار

بحسب إعلان الشركة، فإنه قد تم صناعة السيارة بالكامل من ألياف الكربون والتيتانيوم الخاص بتصنيع الطائرات.

وتأتي الطبعة المحدودة من السيارة بطلاء مزدوج من البرتقالي والأسود، كما أن لديها جناح سقف صمم خصيصاً لتوفير استقرار أفضل عند السرعات العالية. ويتم تجميع السيارة في 6 أسابيع، وتجميع المحرك في 7 أيام، ويتم ربط الجزء الأمامي في الجزء الخلفي لهيكل السيارة بـ 14 برغي فقط مصنوعة من التيتانيوم.

وأشارت الشركة إلى أن السيارة الجديدة تنطلق من صفر إلى 100 كم في 2.6 ثانية فقط، وتحتاج السيارة لتتوقف من سرعة 408 كم إلى 0 كم إلى 10 ثوانٍ، وفرامل السيارة من صنع شركة تصنيع فرامل طائرات جمبو النفاثة.

Back to top button