Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اصدار رياضي جديد من مرسيدس - الخليج للسيارات

اصدار رياضي جديد من مرسيدس

اصدار رياضي جديد من مرسيدس

تعتزم شركة “مرسيدس” الألمانية، إطلاق موديل خاص “Edition 1” من سيارتها “GLA” المدمجة التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض “SUV”، على غرار الموديل الجديد من سيارة الصالون “CLA” الصغيرة.

وأوضحت الشركة، أن السيارة الجديدة تلفت الأنظار إليها من خلال كشافات ضوء زينون الثنائي وتجهيزات حماية قاع السيارة وعجلات “AMG” ذات اللون الأسود والمصنوعة من معدن خفيف وزجاج معتم في الخلف.

وتزخر مقصورة الموديل الخاص “GLA Edition 1” بالعديد من التجهيزات الفاخرة مثل المقاعد المكسوة ببعض الفرش الجلدي باللون الجوزي والمقود الرياضي متعدد الوظائف وإضاءة مقصورة السيارة الموسعة.

وأعلنت الشركة أنه سيتم طرح السيارة الجديدة في الأسواق خلال شهر مارس 2014، مشيرة إلى أنه يمكن حجزها اعتباراً من نهاية شهر نوفمبر القادم، مع إمكانية تجهيزها بجميع طرازات المحركات المتوافرة.

وأضافت متحدثة باسم شركة مرسيدس، أن باقة التجهيزات الإضافية تتوافر نظير تكلفة تبلغ حوالي 8280 دولاراً أمريكياً، ويبدأ السعر الأساسي لسيارة مرسيدس “GLA” من حوالي 40 ألف و 448 دولاراً أمريكياً.

Back to top button