Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي جينسس تحت الاستدعاء - الخليج للسيارات

هيونداي جينسس تحت الاستدعاء

هيونداي جينسس تحت الاستدعاء

في خبر عاجل بثته وكالات الانباء قبل قليل قررت شركة هيونداي موتور، أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية، سحب أكثر من 100 ألف وحدة من سيارة السيدان الفاخرة “جينسس”، لوجود خلل في نظام الفرامل ما قد يؤدي إلى وقوع حوادث.

ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء، عن بيان صحافي، لوزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل، اليوم الأربعاء، أن عملية السحب تشمل 103214 وحدة من سيارات “جينسس” التي تم إنتاجها بين 24 ديسمبر من العام 2007، و16 مارس من العام 2012.

وأشارت، إلى أن عملية السحب تأتي في الوقت الذي أكدت فيه الوزارة أن النظام المانع لإنغلاق الكابح في السيارة قد يتعرض للصدأ، ما قد يسبب بالتالي فشل نظام الفرامل.

وقالت، إن مالكي سيارات “جينسس” الذين يخضعون لقرار السحب، يمكنهم استبدال أنظمة الكابح لسياراتهم في مراكز “هيونداي” للخدمة عبر أنحاء البلاد، اعتبارا من يوم الخميس القادم.

Back to top button