Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مدير فرع رولز رويس دبي يحصل على سيارة بتصميم خاص - الخليج للسيارات

مدير فرع رولز رويس دبي يحصل على سيارة بتصميم خاص

مدير فرع رولز رويس دبي يحصل على سيارة بتصميم خاص

سيتهافت محبّو السيارات من أنحاء المنطقة الأسبوع المقبل لإلقاء نظرة على سيارة “شيكاين” من رولز-رويس الوحيدة في العالم التي تُعرض في معرض دبي الدولي للسيارات، وهي سيّارة فانتوم كوبيه مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك ابتكرتها علامة السيارات القمّة في العالم مستوحية من منعطف شيكاين الشهير على حلبة جودوود التاريخية في المملكة المتحدة.
وقد أوصى المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على هذه السيارة المستوحاة من المنعطفات الأكثر صعوبة على حلبة السباق، وبالتالي، يسلّط التصميم الجديد الضوء على المواصفات الرياضية غير البارزة في الطراز الأساسي ويضعها في الواجهة في سيّارة فانتوم كوبيه شيكاين.

Picture 2013-11-03 11_36_25
وستكون هذه السيّارة من بين عدّة طرازات حصرية على منصة المركز الميكانيكي للخليج العربي في معرض السيارات الرائد في المنطقة الذي يبدأ باستقبال الزوار في 5 نوفمبر. وقد ابتكر فكرة هذه السيارة مدير علامة رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي، محمد العريشي، الذي اتّقدت مخيّلته في أثناء تناول العشاء في فندق جودوود، القريب من دار رولز-رويس. فلفتت نظره صور عظماء سباق السيارات على حلبة جودوود التاريخي، وبعد التشاور مع فريق برنامج بيسبوك في رولز-رويس، أبصر المفهوم النور وولدت سيّارة شيكان فانتوم كوبيه الفريدة التي تجمع نفحات تصميمية وموادّ من وحي تاريخ رياضة السيارات العريق في جودوود.

Back to top button