Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تقدم سيارة كابورليه من تصميم الزمن الجميل - الخليج للسيارات

هوندا تقدم سيارة كابورليه من تصميم الزمن الجميل

هوندا تقدم سيارة كابورليه من تصميم الزمن الجميل

فى لمسة سحرية وبخطوط عصرية قدمت هوندا عملاق صناعة السيارات اليابانية لمحة من الزمن الجميل على هيئة سيارة مكشوفة تحمل العلامة الشهيرة وبجوارها S660. وهو الاسم الذى اطلق عليها للمنافسة على الشريحة الشبابية عبر العالم .

القائمين على تصميم هذه السيارة رشحوها لتكون البديلة الروحانية لهوندا S600والتي توقف انتاجها في الستينات من القرن الماضي . ولكن تقول تقارير انها ستدخل خطوط الإنتاج وتعيد اسم Beatالذي توقف عام 1996..
وتعبر الارقام المدمجة مع اسمها عن أنها ستعد بمحرك سعته 660 سنتيمتر مكعب (cc) اى بسعة لترية حوالي 0.66 لتر. وهو ما يميزها من حيث حجم المحرك والذى يعد من الأحجام الصغيرة وهو ما يعرف بسوقسياراتالـ Keiفي اليابان. وتمتلك السيارة العديد من المواصفات الخاصة حيث لن يتعدى طولها 3.4 متر و عرضها حوالى 1.49 متر كما سيتم إصدارها بناقل حركة اوتوماتيكي.
ومن المتوقع ان يتم الكشف عن السيارة هوندا 660 اس المستقبلية وما يحيط بها وبإمكاناتها من ارقام وبيانات أثناء فعاليات معرض طوكيو الذي سيفتتح جدول اعماله يوم 22 من شهر نوفمبر القادم من العام الحالى.

Back to top button