Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس تنفرد بسيارت هجينة في معرض دبي 2013 - الخليج للسيارات

لكزس تنفرد بسيارت هجينة في معرض دبي 2013

لكزس تنفرد بسيارت هجينة في معرض دبي 2013

عرضت الفطيم للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائمتها الكاملة من السيارات الهجينة عالية الأداء، في القسم المخصص للسيارات الهجينة في جناحها بمعرض دبي الدولي للسيارات، حيث سلطت الشركة الضوء على اعتمادية الشركة اليابانية المصنّعة للسيارات باعتبارها رائدة على مستوى العالم في قطاع السيارات الهجينة.

وتعزز هذه السيارات المجهزة بتقنية لكزس الهجينة فائقة التطور، مكانة لكزس بوصفها علامة تواصل إحداث تغيير جذري في جوهر التقنية الهجينة، مع الطرح المنتظم للتكنولوجيا المبتكرة، التي تم تصميمها لتوفير مركبات قوية وعالية الأداء وينتج عنها انبعاثات منخفضة.

وتعرض الفطيم للسيارات- لكزس، في معرض دبي الدولي للسيارات، 13 طرازاً بما في ذلك قائمة طرازات العلامة من المركبات الهجينة، LSh، GSh، RXh، وCTh، والتي تضم جميع سيارات لكزس المزودة بتقنية القيادة الهجينة، وهي التكنولوجيا التي قامت لكزس بتطويرها حصرياً لطرازاتها من السيارات الفاخرة.

وتشتمل مركبات لكزس الهجينة على نمط القيادة الكهربائية، والتي تتيح تشغيل السيارات اعتماداً على الطاقة الكهربائية الصرفة، في السرعات المنخفضة، دون صدور انبعاثات.

وقال مدير عام الفطيم للسيارات- لكزس، سعود عباسي: “تحتفل لكزس خلال شهور قليلة، بالذكرى السنوية العاشرة على طرح لكزس لبراءة اختراع تقنية القيادة الهجينة، والتي ساعدت على ترسيخ مكانة لكزس ونجاحها التجاري عالمياً، كعلامة رائدة في مجال التكنولوجيا الهجينة”.

Back to top button