Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بوجاتي تسعى الى تكريم Meo Costantini بسيارة جديدة - الخليج للسيارات

بوجاتي تسعى الى تكريم Meo Costantini بسيارة جديدة

بوجاتي تسعى الى تكريم Meo Costantini بسيارة جديدة

تواصل شركة “بوجاتي” إطلاق سلسلة النماذج الخاصة التي تهدف من خلالها إلى تكريم وتخليد ذكرى الرواد والمشاهير الذين يحفل بهم تاريخ الشركة الفرنسية.

وكشفت الشركة التابعة لمجموعة “فولكسفاجن” الألمانية النقاب مؤخراً عن السيارة “Veyron “Meo Costantini باعتبارها النموذج الثالث من سلسلة الموديلات الخاصة التي تضم 6 سيارات أسطورية.

وأعلنت الشركة، أن السيارة الرودستر الجديدة تأتي مزودة بمحرك “W12” بسعة حجمية تبلغ 8.0 لتر وبقوة 882 كيلووات/1200 حصان، وبالتالي فإن السيارة الأسطورية الجديدة يمكنها الانطلاق بسرعة قصوى تصل إلى 410 كلم/ساعة.

وتزخر السيارة السوبر رياضية الجديدة بالعديد من التجهيزات الفاخرة التي تُخلد ذكرى المتسابق كوستانتيني، الذي فاز مرتين بسباق المسافات الطويلة “تارجا فلوريو” بجزيرة صقلية.

ويظهر توقيع المتسابق الشهير على مخادع الرأس بالمقاعد، علاوة على قيام الشركة الفرنسية برسم حلبة السباقات تارجا فلوريو، على لوحة في مقصورة السيارة وعلى الرفرف الخلفي الكبير، بالإضافة إلى رسم بعض المشاهد التاريخية من السباق بالليزر على الجلد بكسوات الأبواب.

وأعلنت الشركة أن السيارة الجديدة تأتي مطلية باللون الأزرق، ويقتصر إنتاجها على 3 نسخ فقط، وتتوافر نظير تكلفة فلكية تبلغ 2.48مليون يورو قبل احتساب الضرائب والرسوم.

Back to top button