Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على اصغر سيارة في العالم - الخليج للسيارات

تعرف على اصغر سيارة في العالم

تعرف على اصغر سيارة في العالم

للحصول على المزيد من الراحة والطمأنينة على سيارتك يمكنك الان ان تصطحبها معك الى سكنك او مكتبك هذا هو شعار السيارة فولبى.
فبابعاد هذه السيارة يمكنك وبكل سهولة و قيادة سيارتك والذهاب بها الى العمل وان تقوم بركنها إلى جوار باب مكتبك مباشرة. وعند العودة تصحبها معك الى اقرب مكان لمسكنك. وذلك بعد أن أصبحت السيارة فولبى أصغر سيارة كهربائية فى العالم.
حيث يبلغ طولها 1.5المتر ونصف فقط اما عن وزنها فهو 350 كيلو جراما فقط وسرعتها القصوى تصل الى حوالى 30 كيلو متر فى الساعة
صحيفة الديلى ميل البريطانية من جانبها علقت على هذه السيارة المعجزة بان السيارة Volpe تعتبر اخر و أحدث اختراع الايطالى رومانى أروتولو المالك السابق لماركات بوجاتى ولوتس، لتكون بذلك صغيرة بما يكفى لتناسب الوجود فى أصغر الاماكن. فيمكنك ان تقوم بوضعها بين سيارتين بالبارك او مكان الانتظار واذا لم تجد هذه السماحة الضيقة. يمكنها ان تصعد معك فى المصاعد والركن بجانب المكاتب فى العمل.السيدر رومانى صرح بان سبب اختراعها هو محاولة منه لتخفيف الازدحام المرورى. والمحافظة على البيئة ومن المنتظر أن تكون فى الأسواق الأوروبية للبيع للجمهور خلال الاسابيع القادمة وقبل نهاية عام 2013. اما عن سعرها المتوقع وفقاً للتقديرات الأولية فلن يتعدى 5.600 يورو.

Back to top button