Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تقدم Vision Gran Turismo خلال ايام - الخليج للسيارات

مرسيدس تقدم Vision Gran Turismo خلال ايام

مرسيدس تقدم Vision Gran Turismo خلال ايام

تعتزم شركة “مرسيدس– بنز” الألمانية، إزاحة الستار عن النموذج الاختباري “Vision Gran Turismo” خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 22 نوفمبر إلى 1 ديسمبر القادم.

وأوضحت الشركة أن هذا النموذج الاختباري يكشف الملامح المستقبلية للجيل الجديد من الأيقونة ذات الأبواب المجنحة “SLS AMG” الشهيرة بلقب “السهم الفضي”، والتي من المقرر إطلاقها في الأسواق خلال عام 2014.

واحتفالاً بمرور 15 عاماً على ظهور لعبة سباقات السيارات “”Gran Turismo الشهيرة، تقدم الشركة الألمانية نموذج محاكاة من سهمها الفضي في الإصدار السادس من لعبة الكمبيوتر والذي من المقرر طرحه قريباً.

ويمتاز نموذج المحاكاة بتصميم مستوحى من عالم الخيال العلمي الفكاهي، ويأتي مزوداً بدايودات مضيئة في شبكة المبرد ويتمتع بالقوة الطبيعية الكاملة للسيارة.

وأضافت الشركة، أن النموذج الاختباري الحقيقي يفتقر إلى المحرك ثماني الأسطوانات بقوة 430 كيلووات/585 حصان والمركب في منتصف السيارة، والذي يقوم بدفع الإصدار الافتراضي في لعبة سباق السيارات.

Back to top button