Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مزيد من التفاصيل عن سيارة مرسيدس بالابواب المجنحه - الخليج للسيارات

مزيد من التفاصيل عن سيارة مرسيدس بالابواب المجنحه

مزيد من التفاصيل عن سيارة مرسيدس بالابواب المجنحه

تعتزم شركة «مرسيدس» الألمانية، كشف النقاب عن النسخة الأخيرة لطرازها الأسطوري «إس إل إس ـ إيه إم جي» ذي الأبواب المجنحة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرضي «طوكيو» الياباني و«لوس أنجلوس» الأميركي اللذين يقامان أواخر نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة أن إنتاج الإصدار الخاص الذي يحمل الاسم «فاينل إيدشين» سيقتصر على 350 نسخة فقط من سياراتها الـ«سوبر» رياضية، التي تم كشف النقاب عنها في عام 2009.

وأضافت أن الإصدار الخاص يعتمد على الأيقونة «إس إل إس ـ إيه إم جي ـ جي تي»، التي تأتي بمحرك ينتج قوة 591 حصاناً، وسيتم طرحه بطرازين «كوبيه» و«رودستر» فور الانتهاء من فعاليات المعرض بفترة قصيرة.

ولم تفصح «مرسيدس» عن أية بيانات تتعلق باللائحة التسعيرية لطرز الاصدار الأخير، إلا مع انطلاق فعاليات المعرضين.

وعلى الرغم من إيقاف إنتاج السيارة «إس إل إس ـ إيه إم جي»، فإن شركة «إيه إم جي» المتخصصة في تعديل طرز «مرسيدس» عازمة، وفي خريف عام 2014 على طرح وريث لعرش هذه الأيقونة الـ«سوبر» رياضية.

Back to top button