Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
افتتاح متجر "لامبورجيني ترافل" في مبنى المسافرين رقم 1 بمطار ابو ظبي - الخليج للسيارات

افتتاح متجر “لامبورجيني ترافل” في مبنى المسافرين رقم 1 بمطار ابو ظبي

افتتاح متجر “لامبورجيني ترافل” في مبنى المسافرين رقم 1 بمطار ابو ظبي

أعلنت مطارات أبوظبي في نهاية الشهر الماضي ، عن افتتاح متجر “لامبورجيني ترافل” في مبنى المسافرين رقم 1، حيث تتيح شركة السيارات الإيطالية المعروفة “لامبورجيني ” ولأول مرة في العالم منتجات وأدوات متنوعة تشمل ملابس رجالية ونسائية وللأطفال وإكسسوارات وألعابا وهدايا تذكارية. ويضم سيارة من طراز “ماكويته مارتشيليغو” إحدى أشهر سيارات الشركة والأكثر أهمية في متحف “لامبورجيني ” حيث وصلت هذه السيارة إلى مطار أبوظبي عبر الجو مباشرة من مدينة بولونيا في إيطاليا.

وقال محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات: “إن افتتاح أول متجر “لامبورجيني ” في العالم في مطار أبوظبي الدولي يؤكد على التزام مطارات أبوظبي بتوفير تجربة سفر فريدة ومرافق وخدمات ذات مستوى عالمي، وذلك بالتعاون مع شركائها من شركة “دي إف إس”.

وعلق غلين مورغن، المدير التنفيذي لشركة “دي أف أس” قائلاً: تعتز “دي إف إس” بفرصة التعاون مع مطارات أبوظبي لتقديم منتج جديد عبر الشراكة الثلاثية بيننا والمطار وتجار التجزئة. ويعد هذا المتجر الجديد خطوة سباقة أخرى نقدمها في مطار أبوظبي الدولي من خلال شراكتنا مع مطارات أبوظبي، مع التأكيد على تقديم المزيد من ذلك في المستقبل القريب.

ويوفر سوق أبوظبي الحرة في مطار أبوظبي الدولي لكافة المسافرين خيارات واسعة من العلامات التجارية المتنوعة، كما يضمن جودة المنتجات المعروضة، بالإضافة الى توفير منتجات عديدة وبأسعار مغرية. وتحرص مطارات أبوظبي على استمرار رضا المسافرين على المنتجات التي تقدمها محلات التجزئة من خلال عمليات تقييم مستمرة آخذةً بعين الاعتبار أن المنتجات المتوفرة تتماشى مع مختلف الأذواق للمسافرين. وتحرص مطارات أبوظبي على تقديم خدمات تسوق مميزة في مطار أبوظبي الدولي مثل خدمات تغليف الهدايا وخدمات الإنترنت المجانية “واي فاي” بالإضافة إلى خدمة “تسوق واجمع”.

Back to top button