Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبارو Legacy تظهر في لوك جديد - الخليج للسيارات

سوبارو Legacy تظهر في لوك جديد

سوبارو Legacy تظهر في لوك جديد

كشفت شركة سوبارو ملامح الجيل الجديد من أيقونتها Legacy، وذلك من خلال إزاحة الستار عن نموذجين اختباريين في آن واحد ضمن فعاليات معرضي لوس أنجلوس وطوكيو الممتدان حتى 1 ديسمبر المقبل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن النموذج Legacy Concept، الذي ظهر بمعرض طوكيو، والنموذج Levorg الذي ظهر بمعرض لوس أنجلوس، يتمتعان بخطوط تصميمية أكثر رياضية من الجيل الحالي، ويزخران بالعديد من التقنيات الحديثة مثل شاشة العرض Head-up ونظام الكبح الاضطراري مع خاصية التعرف على المشاة.

وصرحت الشركة أن سيارة الصالون من الفئة المتوسطة Legacy Concept (يبلغ طولها 4.93 متر)، والسيارة الكومبي Levorg (يبلغ طولها 4.69 متر) ستتوافران بباقة من محركات البنزين التربو بسعة حجمية 1.6 و2.0 لتر، وبقوة 125 كيلووات/170 حصان، 221 كيلووات/300 حصان.

وبحسب مصادر من داخل الشركة اليابانية، فإنه من المقرر أن يدخل النموذجان الاختباريان مرحلة الإنتاج القياسي بحلول العام القادم.

Back to top button