Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تدعم استضافة الامارات اكسبو 2020 - الخليج للسيارات

BMW تدعم استضافة الامارات اكسبو 2020

BMW تدعم استضافة الامارات اكسبو 2020

تعتبر مجموعة BMW أن الريادة في التنمية المستدامة لوسائل النقل من أولى أولوياتها. ولذلك دعيت سيارة بي ام دبليو i8 لتعرض في فعاليات دعم طلب استضافة إكسبو 2020.

وعمدت بي ام دبليو إلى اعتماد مفهوم الاستدامة الشاملة على طول سلسلة القيمة، سواء أمن مفهمومها وتجميع السيارة أم النسبة العالية من المواد مُعادة التدوير، وهي تجمع نظام القيادة الهجين مع مقصورة مصنوعة من البلاستيك المعزّز بألياف الكربون وهيكل مصنوع من الألمنيوم يحتوي على البطارية والمحرّك الكهربائي ونظام التعليق.

وتعتبر سيارة بي ام دبليو i8 بفكرتها الثورية وجمال تصميمها وهيكلها المعزز بالديناميكيات الهوائية السيارة الرياضية ذات أربعة مقاعد (2+2) التي ستمهد الطريق إلى مستقبل واعد لمتعة القيادة لدى بي ام دبليو، عند إطلاقها في الأسواق في الربع الثاني من عام 2014.

وقد دعت حكومة دبي شركة بي ام دبليو لإطلاق سيارة بي ام دبليو i8 في اليوم العالمي لطاقة المستقبل، حيث أطلق تقرير حالة الطاقة دعماً لملف إكسبو 2020.

وقال عثمان عبد المنعم المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج في معرض تعليقه على إطلاق سيارة بي ام دبليو i8 في الشرق الأوسط في اليوم العالمي لطاقة المستقبل: «تعتبر الاستدامة من القضايا العالمية المهمة.

وهي موضوع أساسي يرافق وسائل النقل لحملة دبي لاستضافة إكسبو 2020، لذا نفتخر بقبولنا دعوة عرض سيارة بي ام دبليو i8 بما انها السيارة الأكثر تطوراً واستدامة من بين السيارات الرياضية، التي ستحدث ثورة في عالم صناعة السيارات على مختلف المستويات».

Back to top button