Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
منزل متحرك على سيارة من انتاج شركة المانية - الخليج للسيارات

منزل متحرك على سيارة من انتاج شركة المانية

منزل متحرك على سيارة من انتاج شركة المانية

في الوقت الذي تمثل فيه السيارة “يونيموج”، متعددة الأغراض والتي تلائم السير على كافة الطرق أساسا لعمليات تحويل كثيرة، فإن قليلا من الأشكال المعدلة والمتحولة لهذه السيارة، كان مثارا للإعجاب مثل المنزل المتحرك المتكامل الذي صممته شركة “يونيكات” الألمانية، لتعديل وتحويل السيارات.

وتوصف السيارة “يونيكات إم دي 52 إتش”، بأنها مركبة للبعثات الاستكشافية وهي منزل مبني وفقا لطلبات العميل، فوق منصة على عجلات “يو4000 يونيموج” ثلاثية المحور.

كما أنها مثالية لرحلة مريحة في الصحراء الكبرى، وتبنى وفقا لطلبات خاصة فقط.

ومدد خبراء من مدينة ديتنهايم، بالقرب من كارلسروه، قاعدة عجلات “يونيموج – 9 إس”، بمقدار 1.35 مترا، لاستيعاب أماكن المعيشة الكريمة داخل هيكل معزول مقوى بالألياف الزجاجية.

ويمكن قطرها من الهيكل الأساسي للسيارة “الشاسيه”، وتحمل على سفينة مثل حاوية الشاحنات التقليدية.

ويتسع داخل السيارة بصورة كافية لسرير مزدوج بأبعاد متر ونصف في مترين و4 مقاعدة يمكن تحويلها أيضا إلى أماكن للنوم، إلى جانب حمام ومرحاض، كما أن السيارة تحتوي على خزان مانع لتجمد الماء يتسع لـ43 لترا من المياه.

وصمم الأثاث، من رقائق خشبية خاصة بطريقة هندسية، لتحمل درجات حرارة تتراوح بين 40 درجة مئوية تحت الصفر في ألاسكا، إلى 50 درجة مئوية في المناخات الأفريقية الحارة، مثل مناخ ناميبيا.

وتعمل السيارة، بمحرك بقدرة 218 حصانا متصل بصندوق تروس بثماني سرعات.

Back to top button