Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف اكثر على امكانيات فولكس فاجن Touareg - الخليج للسيارات

تعرف اكثر على امكانيات فولكس فاجن Touareg

تعرف اكثر على امكانيات فولكس فاجن Touareg

تتميّز طوارق 2014 الجديدة من فولكس فاجن بأنها أكثر طولاً وأخف وزناً وأكثر أناقة وأماناً ورحابة من سابقتها.

وقد أصبح بإمكان هذه السيارة الرشيقة الجديدة التي يقل وزنها عن السابق بمقدار 208 كغ استيعاب 1,642 لتراً من مساحة تخزين الأمتعة رغم تصميمها الإيروديناميكي المحسّن والمجموعة المتنوعة الواسعة من أنظمة المساعـدة والسلامـة التـي تضمّهــا.

ومن المواصفات المبتكرة المتضمنة في هذه السيارة لأول مرة على مستوى العالم، مصابيح الزينون الأمامية المزدوجة مع نظام مساعد الإنارة الديناميكي، وناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بـ 8 سرعات الأول من نوعه في سيارات الـ SUV. كما تتضمّن قائمة الابتكارات الجديدة نظام تشغيل مكابح الركن عبر الضغط على زرّ واحد، ونظام إيقاف/تشغيل المحرك الأوتوماتيكي..

فولكس فاجن

وعرض مستوى الزيت في المحرك إلكترونياً، وسقفاً بانورامياً الأوسع على الإطلاق في سيارات الـ SUV، ونظام Area View لعرض المساحة المحيطة بالسيارة والذي يعمل بعدة كاميرات، ونظام مساعد المسار والمساعد الجانبي، ونظام التحكم بالسرعة (بالتعديل) مع نظام المساعد الأمامي، ونظام فتح الباب الخلفي أوتوماتيكياً، ونظام حماية الراكب بشكلٍ استباقي.

نظام

وقد تم تحسين القيم الخاصة بالاقتصاد في استهلاك الوقود وكذلك الانبعاثات الضارة بشكلٍ كبير مع إصدارة طوارق التي تستمد طاقتها من محرك يعمل بالبنزين بطريقة تقليدية. ويتميز هذا المحرك بنظام جديد للتحكم الحراري لضمان الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة للتشغيل بصورة أسرع، وذلك مهم جداً في تحقيق اقتصادية أفضل في استهلاك الوقود وخاصة في رحلات القيادة القصيرة.

وتأتي طوارق الجديدة أيضاً بمجموعة من المحركات الفاعلة في استهلاك الوقود بحوالي 20 بالمئة أكثر من السابق، وهي الـ SUV الأولى والوحيدة من أصل أوروبي التي تتوفر في إصدارة هجينة.

Der neue Volkswagen Touareg

8 سرعات

يمكن الآن تغيير السرعة في جميع إصدارات سيارة طوارق بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بـ 8 سرعات الأول من نوعه في العالم في قطاع سيارات الـ SUV. هذا وتتميز كل من السرعتين الـ 7 والـ 8 بأنهما فاعلان في استهلاك الوقود أثناء القيادة، حيث تعمل السرعة الثامنة في ناقل الحركة هذا على تقليل السرعة بنسبة 34 بالمئة بالمقارنة مع السرعة السادسة، ويؤدي ذلك إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الضارة.

ليست طوارق الجديدة واحدة من أكثر سيارات الـ SUV استدامة في العالم فحسب لكنها كذلك إحدى أكثر سيارات الركاب أماناً على مر الأوقات.

وتسعى «فولكس واغن» إلى تطبيق مفهوم الاستدامة في سياراتها. وقد بدأت ذلك بنجاح في سيارة SUV الأصغر حجماً تيغوان، من خلال تقليل استهلاك محركها للوقود. وهي تعمل على استكمال ذلك في سيارات الدفع الرباعي الأكبر حجماً من طراز طوارق عن طريق ابتكار محركات تستهلك وقوداً أقل.

Back to top button