Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جراند شيروكي SRT 8 الى الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

جراند شيروكي SRT 8 الى الشرق الاوسط

جراند شيروكي SRT 8 الى الشرق الاوسط

تصل السيارة جراند شيروكي اس ار تي8 SRT8 الجديدة كلياً التي تعد أقوى سيارات الجيب المتقدمة تقنياً والعالية الأداء إلى الشرق الأوسط وهي تجمع بين قدرات وإمكانيات سيارات جيب الأسطورية، الممزوجة بالأداء الهندسي المتقدم الشهير من فريق تكنولوجيا الشوارع والسباقات.

وبتقديم أداء القيادة المتميز فى جميع الظروف، والمستكمل بالسمات الرئيسية لفريق أس آر تي بما في ذلك اسلوب توظيفي موجه الأداء، ومستوى عالمي للركوب والتحكم ومستوى قياسي للكبح وتصميمات داخلية مستوحاة من السباق- توسع السيارة جيب غراند شيروكي اس ار تي8 من تشكيلة سيارات الجيب على اساس الطرح الناجح لسيارة جيب غراند شيروكي موديل 2011 الحائزة على الجوائز.

Jeep Grand Cherokee SRT8

ويؤكد جاك رودنكال المدير الإداري لمجموعة كرايسلر الشرق الأوسط أن “سيارة غراند شيروكي اس ار تي8 الجديدة تعد نموذجاً لسيارة جيب الرياضية متعددة الأغراض ذات الأداء الفائق، وهي تقدم مزيجاً من قدرات وامكانيات سيارات الجيب مع أداء عالمي المستوى بالاضافة إلى الفخامة والأناقة والتقنية المتقدمة والمبتكرة”.

وأضاف أنه “بفضل محرك هيمى HEMI الكبير سعة 4. 6 لترات تحت غطاء السيارة، فإن السيارة لا تقصر أبداً في القوة أو عزم الدوران، بينما القدرة التقنية الفائقة واسعة النطاق وقوة جر العجلات الرباعي تضمن أعلى أداء بارع متعدد المزايا على مسار السباق وعلى الطرق على حد السواء”.

وقال “تمزج جيب غراند شيروكي اس ار تي8 القوة والفخامة والتقنية في حزمة واحدة سلسة، مما يوسع من تشكيلة غراند شيروكي لتقدم طرازاً لكل عميل من عملاء غراند شيروكي”.

وتنطلق السيارة بسرعة من صفر-60 ميلاً في الساعة (97 كيلومتراً فى الساعة) في 8. 4 ثوان؛ وصفر-100-صفر ميل في الساعة (صفر-161- صفر كيلومتر في الساعة) في منتصف نطاق 16 ثانية، كما تقطع ربع ميل فى منتصف نطاق 13 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 160 ميلاً في الساعة (258 كيلومتراً في الساعة) ومعدل تباطؤ من 60 الى صفر ميل فى الساعة (97 صفر كيلومتر في الساعة) في مسافة 116 قدماً (35 متراً).

 

Back to top button